test

حل مشكلة التسجيل في we chat - 2018


حل مشكلة التسجيل في    we chat - 2018




وي شات ، هو احد تـطبـ✅ـيقـات التواصل الاجتماعي، ولكن في الاونه الاخيرة وبعد التحديث الاغلب يعاني من التسجيل في وي شات وذلك لعد ظهور النافذة المنجرفة او عدم استطاعتك الموافقة على اتفاقية we cht ، تابع الفيديو لتتمكن من حل هذه المشكلة



في هذا الفيديو سنتطرق لحل مشكلة التسجيل الجديد في وي شات






بالتوفيق

34 التعليقات :

  1. الردود
    1. السلام عليكم خويا الفاضل انا عندى إيميل على وى شات فاتحه على موبايل والايميل محظور وقرالى كم شخص كود QR وماباش يفتح شن الحل من خلل خبرتك هل السبب ان شبكة المدار مش مفتوح عليها دوليآ بيش يبعتولى الكود فى رسالة SMS او ان البلاغ على ايميلى هو السبب ارجو الرد عليا ولك مني فائق الشكر والتقدير

      حذف
    2. حل مشكلة التسجيل في We Chat - 2018
      -
      طلميثة للمعلوميات >>>>> Download Now

      >>>>> Download Full

      حل مشكلة التسجيل في We Chat - 2018
      -
      طلميثة للمعلوميات >>>>> Download LINK

      >>>>> Download Now

      حل مشكلة التسجيل في We Chat - 2018
      -
      طلميثة للمعلوميات >>>>> Download Full

      >>>>> Download LINK a3

      حذف
  2. كيف يتم التسجيل في الواي شات انا من ليبيا

    ردحذف
    الردود
    1. انا من اليبيا لا يتم تسجيل دخول الواشات

      حذف
  3. عندي ADSL يطلب مني تسجيل الدخول فى الشبكة ماالحل

    ردحذف
  4. كيف يتم التسجيل في الزي شات

    ردحذف
  5. لم استطيع التسجيل بالزي شات

    ردحذف
  6. اتمناتسجيل الدخول. كيف ادخا

    ردحذف
  7. لم تصل رساله تظهر صفحه فيها الباوركود

    ردحذف
  8. الف شكر اخي الفاضل وبارك الله فيك والله من اسبوع وبحاول وكنت فقدت الامل .تسلم

    ردحذف
  9. الويشات لا يعمل عندي أثناء تسجيل الدخول

    ردحذف
  10. الويشات لايعمل عندي اتناء تسجيل الدخول

    ردحذف
  11. شكراً لك أخي الكريم والله يجزاك الخير

    ردحذف
  12. من فضلك انا من مصر والبرنامجلس we chat مش عاوز يشتغل معايا عند التسجيل بيكتب صفحه الويب غير متاحه ما انى معايا نت قوى

    ردحذف
    الردود
    1. حضرتك عرفت تسجل لإنه بيعمل معايا نفس المشكلة بالضبط

      حذف
    2. ممكن الإفادة بعد اذنك

      حذف
  13. شكرا أخي الكريم على الجهد الطيب
    لكن الشريط الأخضر الباهت الذي ذكرت أنه يتفعل ويظهر الونه بعد اختيار "موافق" لم يظهر عندي بقيت صفحة التعليمات كما هي وقت ما كان عربي
    أرجو الإفادة مشكورا

    ردحذف
  14. ارجو الإفادة انا كمان بيظهر عندي صفحه الويب غير متاحه في برنامج ال wechat

    ردحذف
  15. بعد ما لعمل sign up للموقع سواء بالفيس بوك او رقم الهاتف و يكون الشريط الاخضر مفعل .. يظهر رساله انه يصعب الوصول لصفحه النت رغم قوه الانترنت وامكانيه الوصول لاي موقع اخر بسهوله

    ردحذف
  16. يوصل الكود المكون من سته أرقام لكن للأسف بعد ادخاله يقول لم يتم تسجيل رقم في ويشات ماهو الحل ارجو الإفادة وشكرا تحياتي

    ردحذف
  17. انامحظورمن الويشات اريدفك الحظر كيف اعمل انامن اليمن

    ردحذف
  18. كيف اعمل لفك الحظر

    ردحذف
  19. يرجى حل مشكله فك الحظر عند تسجيل الدخول صار اكثر من ٦ أشهر محظور وشكرا جزيلا

    ردحذف
  20. ليظهر رساله رقم التلفون بتاعي وباعت كود وبيقول send وباعت رقم

    ردحذف
  21. واي. شات لا. يعمل. عندي. ممكن. الحل.

    ردحذف
  22. حل مشكلة التسجيل في We Chat - 2018
    -
    طلميثة للمعلوميات >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    حل مشكلة التسجيل في We Chat - 2018
    -
    طلميثة للمعلوميات >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    حل مشكلة التسجيل في We Chat - 2018
    -
    طلميثة للمعلوميات >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

عربي باي